


نماذج واستبيانات إلكترونية مبتكرة لتحسين الخدمات المالية و تعزيز الثقة والولاء من خلال حلول قائمة على البيانات لاتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاءً .
نماذج واستبيانات إلكترونية مبتكرة لتحسين الخدمات المالية و تعزيز الثقة والولاء من خلال حلول قائمة على البيانات لاتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاءً .
نماذج واستبيانات إلكترونية مبتكرة لتحسين الخدمات المالية و تعزيز الثقة والولاء من خلال حلول قائمة على البيانات لاتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاءً .
تقنية سعودية موثوقة مصُمّمة خصيصًا لتمكين المؤسسات المالية من اتخاذ قرارات إستراتيجية قائمة على بيانات دقيقة، ضمن بيئة رقمية آمنة ومتوافقة مع معايير الجودة الوطنية لقياس رضا العملاء وتحسين الخدمات بكفاءة عالية
تقنية سعودية موثوقة مصُمّمة خصيصًا لتمكين المؤسسات المالية من اتخاذ قرارات إستراتيجية قائمة على بيانات دقيقة، ضمن بيئة رقمية آمنة ومتوافقة مع معايير الجودة الوطنية لقياس رضا العملاء وتحسين الخدمات بكفاءة عالية
تقنية سعودية موثوقة مصُمّمة خصيصًا لتمكين المؤسسات المالية من اتخاذ قرارات إستراتيجية قائمة على بيانات دقيقة، ضمن بيئة رقمية آمنة ومتوافقة مع معايير الجودة الوطنية لقياس رضا العملاء وتحسين الخدمات بكفاءة عالية
يَثِــق بِنا كُل من
يَثِــق بِنا كُل من
يَثِــق بِنا كُل من
نُمكّن المؤسسات المالية من جمع و تحليل البيانات بدقة وسرعة لتعزيز عملية صنع القرار بكفاءة أعلى، وقت أقل!
خصوصية وأمان على أعلى مستوى
جميع البيانات تتم معالجتها وتخزينها في مخازن سحابية بالشراكة مع شركة قوقل داخل المملكة لضمان أعلى مستويات السرية والخصوصية لبيانات العملاء.
خصوصية وأمان على أعلى مستوى
جميع البيانات تتم معالجتها وتخزينها في مخازن سحابية بالشراكة مع شركة قوقل داخل المملكة لضمان أعلى مستويات السرية والخصوصية لبيانات العملاء.
خصوصية وأمان على أعلى مستوى
جميع البيانات تتم معالجتها وتخزينها في مخازن سحابية بالشراكة مع شركة قوقل داخل المملكة لضمان أعلى مستويات السرية والخصوصية لبيانات العملاء.
تحليلات فورية وتقارير لدعم اتخاذ القرار
لوحة تحكم متقدمة تعرض بيانات لحظية ومؤشرات أداء تساعد على تحسين الأداء الصحي ورفع مستوى رضا المرضى بسرعة وفعالية.
تحليلات فورية وتقارير لدعم اتخاذ القرار
لوحة تحكم متقدمة تعرض بيانات لحظية ومؤشرات أداء تساعد على تحسين الأداء الصحي ورفع مستوى رضا المرضى بسرعة وفعالية.
تحليلات فورية وتقارير لدعم اتخاذ القرار
لوحة تحكم متقدمة تعرض بيانات لحظية ومؤشرات أداء تساعد على تحسين الأداء الصحي ورفع مستوى رضا المرضى بسرعة وفعالية.
امتثال كامل للمعايير الوطنية
ملتزمون بأعلى معايير الحماية متبعين تعليمات الهيئة الوطنية للأمن السيبراني (NCA) ونظام حماية البيانات الشخصية (PDPL).
امتثال كامل للمعايير الوطنية
ملتزمون بأعلى معايير الحماية متبعين تعليمات الهيئة الوطنية للأمن السيبراني (NCA) ونظام حماية البيانات الشخصية (PDPL).
امتثال كامل للمعايير الوطنية
ملتزمون بأعلى معايير الحماية متبعين تعليمات الهيئة الوطنية للأمن السيبراني (NCA) ونظام حماية البيانات الشخصية (PDPL).
تتبع تفاعل العملاء على مدار الوقت
توفر "بي شور" أدوات لتتبع ملاحظات وتقييمات العملاء بمرور الوقت، مما يساعد في تقديم تجربة مستمرة أفضل وضمان التفاعل الإيجابي مع العملاء.
تتبع تفاعل العملاء على مدار الوقت
توفر "بي شور" أدوات لتتبع ملاحظات وتقييمات العملاء بمرور الوقت، مما يساعد في تقديم تجربة مستمرة أفضل وضمان التفاعل الإيجابي مع العملاء.
تتبع تفاعل العملاء على مدار الوقت
توفر "بي شور" أدوات لتتبع ملاحظات وتقييمات العملاء بمرور الوقت، مما يساعد في تقديم تجربة مستمرة أفضل وضمان التفاعل الإيجابي مع العملاء.
دعم فني متخصص
فريق دعم يملك خبرة في التعامل مع متطلبات المؤسسات المالية ويقدم استجابة سريعة ومهنية.
دعم فني متخصص
فريق دعم يملك خبرة في التعامل مع متطلبات المؤسسات المالية ويقدم استجابة سريعة ومهنية.
دعم فني متخصص
فريق دعم يملك خبرة في التعامل مع متطلبات المؤسسات المالية ويقدم استجابة سريعة ومهنية.
إدارة الملاحظات بطريقة منظمة
مع "بي شور"، يمكنك جمع جميع الملاحظات والاقتراحات من العملاء في مكان واحد، مما يتيح لك تحسين الخدمة بشكل دوري بناءً على تقييماتهم.
إدارة الملاحظات بطريقة منظمة
مع "بي شور"، يمكنك جمع جميع الملاحظات والاقتراحات من العملاء في مكان واحد، مما يتيح لك تحسين الخدمة بشكل دوري بناءً على تقييماتهم.
إدارة الملاحظات بطريقة منظمة
مع "بي شور"، يمكنك جمع جميع الملاحظات والاقتراحات من العملاء في مكان واحد، مما يتيح لك تحسين الخدمة بشكل دوري بناءً على تقييماتهم.
تقديم تجربة مخصصة للعملاء
تمكنك "بي شور" من تخصيص الاستبيانات لتناسب نوع الخدمة المقدمة، مما يضمن حصول كل عميل على تجربة فريدة تتناسب مع تفضيلاته.
تقديم تجربة مخصصة للعملاء
تمكنك "بي شور" من تخصيص الاستبيانات لتناسب نوع الخدمة المقدمة، مما يضمن حصول كل عميل على تجربة فريدة تتناسب مع تفضيلاته.
تقديم تجربة مخصصة للعملاء
تمكنك "بي شور" من تخصيص الاستبيانات لتناسب نوع الخدمة المقدمة، مما يضمن حصول كل عميل على تجربة فريدة تتناسب مع تفضيلاته.
ابدأ تجربتك مع بي شور بخطوات بسيطة وفعّالة!
إنشاء حساب مؤسسي خاص بالجهة وفريق العمل
ابدأ بتسجيل الجهة وتحديد الصلاحيات وفق الهيكل التنظيمي.
/
01
إعداد النماذج والاستبيانات حسب متطلبات العمل
استخدم القوالب الجاهزة أو أنشئ نماذج مخصصة بحسب احتياج الجهة.
/
02
نشر النماذج ومشاركتها مع المستفيدين أو الموظفين
حدد الفئات المستهدفة، وشارك النماذج عبر القنوات المعتمدة.
/
03
اجمع البيانات بشكل آمن وموثوق
تتم عملية الجمع ضمن بيئة متوافقة مع السياسات الوطنية.
/
04
تحليل النتائج من خلال لوحة تحكم تفاعلية
احصل على تقارير فورية، مؤشرات أداء، وتحليلات داعمة للقرار.
/
05
اتخاذ قرارات مبنية على بيانات دقيقة وقابلة للقياس
استخدم النتائج لتحسين العمليات ورفع جودة الخدمات.
/
06
مزايا بي شور لتعزيز عملية جمع البيانات وتحليلها
إدارة الصلاحيات
خصص صلاحيات الوصول للنماذج وبيانات العملاء أو الموظفين بناءً على الدور الوظيفي، لتحكم أفضل وضمان الامتثال للوائح الخصوصية والأمن
إدارة الصلاحيات
خصص صلاحيات الوصول للنماذج وبيانات العملاء أو الموظفين بناءً على الدور الوظيفي، لتحكم أفضل وضمان الامتثال للوائح الخصوصية والأمن
إدارة الصلاحيات
خصص صلاحيات الوصول للنماذج وبيانات العملاء أو الموظفين بناءً على الدور الوظيفي، لتحكم أفضل وضمان الامتثال للوائح الخصوصية والأمن
السحب والإفلات
أنشئ النماذج خلال دقائق باستخدام خاصية السحب والإفلات دون الحاجة لأي خبرة برمجية سابقة.
السحب والإفلات
أنشئ النماذج خلال دقائق باستخدام خاصية السحب والإفلات دون الحاجة لأي خبرة برمجية سابقة.
السحب والإفلات
أنشئ النماذج خلال دقائق باستخدام خاصية السحب والإفلات دون الحاجة لأي خبرة برمجية سابقة.
أسئلة متعددة
اختر من بين 25 نوعًا من الأسئلة المتنوعة واجمع كل أنواع البيانات التي تحتاجها لتتناسب مع طبيعة العمل في البنوك، شركات التمويل، أو المؤسسات المالية.
أسئلة متعددة
اختر من بين 25 نوعًا من الأسئلة المتنوعة واجمع كل أنواع البيانات التي تحتاجها لتتناسب مع طبيعة العمل في البنوك، شركات التمويل، أو المؤسسات المالية.
أسئلة متعددة
اختر من بين 25 نوعًا من الأسئلة المتنوعة واجمع كل أنواع البيانات التي تحتاجها لتتناسب مع طبيعة العمل في البنوك، شركات التمويل، أو المؤسسات المالية.
واجهة قابلة للتخصيص
صمّم واجهة المستخدم بما يعكس هوية مؤسستك المالية، مما يسهل تجربة المستخدم للموظفين والعملاء أثناء ملء النماذج والاستبيانات.
واجهة قابلة للتخصيص
صمّم واجهة المستخدم بما يعكس هوية مؤسستك المالية، مما يسهل تجربة المستخدم للموظفين والعملاء أثناء ملء النماذج والاستبيانات.
واجهة قابلة للتخصيص
صمّم واجهة المستخدم بما يعكس هوية مؤسستك المالية، مما يسهل تجربة المستخدم للموظفين والعملاء أثناء ملء النماذج والاستبيانات.
تكامل مع أنظمتك المؤسسية
اربط "بي شور" بالأنظمة الداخلية المؤسسية لتحسين الخدمات وتعزيز التجربة الرقمية للعملاء و الموظفين لتعزيز الكفاءة وتحسين تجربة العملاء.
تكامل مع أنظمتك المؤسسية
اربط "بي شور" بالأنظمة الداخلية المؤسسية لتحسين الخدمات وتعزيز التجربة الرقمية للعملاء و الموظفين لتعزيز الكفاءة وتحسين تجربة العملاء.
تكامل مع أنظمتك المؤسسية
اربط "بي شور" بالأنظمة الداخلية المؤسسية لتحسين الخدمات وتعزيز التجربة الرقمية للعملاء و الموظفين لتعزيز الكفاءة وتحسين تجربة العملاء.
لوحة تحكم تفاعلية
تابع الأداء عبر لوحة تحكم تفاعلية تقدم تقارير آنية عن تقدم النماذج ونتائج الاستبيانات، مما يتيح للمؤسسات المالية مراقبة الأداء واتخاذ قرارات مدروسة في الوقت الفعلي.
لوحة تحكم تفاعلية
تابع الأداء عبر لوحة تحكم تفاعلية تقدم تقارير آنية عن تقدم النماذج ونتائج الاستبيانات، مما يتيح للمؤسسات المالية مراقبة الأداء واتخاذ قرارات مدروسة في الوقت الفعلي.
لوحة تحكم تفاعلية
تابع الأداء عبر لوحة تحكم تفاعلية تقدم تقارير آنية عن تقدم النماذج ونتائج الاستبيانات، مما يتيح للمؤسسات المالية مراقبة الأداء واتخاذ قرارات مدروسة في الوقت الفعلي.
إعداد استبيانات مرنة
خصص الاستبيانات باستخدام شروط منطقية لعرض الأسئلة بما يتناسب مع خدمات البنوك والمؤسسات المالية المختلفة.
إعداد استبيانات مرنة
خصص الاستبيانات باستخدام شروط منطقية لعرض الأسئلة بما يتناسب مع خدمات البنوك والمؤسسات المالية المختلفة.
إعداد استبيانات مرنة
خصص الاستبيانات باستخدام شروط منطقية لعرض الأسئلة بما يتناسب مع خدمات البنوك والمؤسسات المالية المختلفة.
التوافق مع الأجهزة المحمولة
تتيح المنصة للفرق والعملاء تعبئة النماذج بسهولة من أي مكان وفي أي وقت عبر الأجهزة المحمولة.
التوافق مع الأجهزة المحمولة
تتيح المنصة للفرق والعملاء تعبئة النماذج بسهولة من أي مكان وفي أي وقت عبر الأجهزة المحمولة.
التوافق مع الأجهزة المحمولة
تتيح المنصة للفرق والعملاء تعبئة النماذج بسهولة من أي مكان وفي أي وقت عبر الأجهزة المحمولة.
تقارير وتحليلات متقدمة
استخدم أدوات تحليل متطورة لتقديم تقارير بيانية وإحصائية تساعد في فهم استجابات العملاء، وتحسين الخدمات واتخاذ قرارات استراتيجية دقيقة.
تقارير وتحليلات متقدمة
استخدم أدوات تحليل متطورة لتقديم تقارير بيانية وإحصائية تساعد في فهم استجابات العملاء، وتحسين الخدمات واتخاذ قرارات استراتيجية دقيقة.
تقارير وتحليلات متقدمة
استخدم أدوات تحليل متطورة لتقديم تقارير بيانية وإحصائية تساعد في فهم استجابات العملاء، وتحسين الخدمات واتخاذ قرارات استراتيجية دقيقة.
دعم لغات متعددة
تدعم "بي شور" لغات متعددة، مما يسهل العمل مع الموظفين والعملاء من مختلف الجنسيات في بيئات متعددة الثقافات.
دعم لغات متعددة
تدعم "بي شور" لغات متعددة، مما يسهل العمل مع الموظفين والعملاء من مختلف الجنسيات في بيئات متعددة الثقافات.
دعم لغات متعددة
تدعم "بي شور" لغات متعددة، مما يسهل العمل مع الموظفين والعملاء من مختلف الجنسيات في بيئات متعددة الثقافات.
تصدير البيانات بسهولة
صدّر بيانات النماذج والاستبيانات بسهولة إلى Excel وصيغ أخرى لتحليل ومشاركة أسرع خارج المنصة، مع دعم إجراءات التقارير المالية والامتثال.
تصدير البيانات بسهولة
صدّر بيانات النماذج والاستبيانات بسهولة إلى Excel وصيغ أخرى لتحليل ومشاركة أسرع خارج المنصة، مع دعم إجراءات التقارير المالية والامتثال.
تصدير البيانات بسهولة
صدّر بيانات النماذج والاستبيانات بسهولة إلى Excel وصيغ أخرى لتحليل ومشاركة أسرع خارج المنصة، مع دعم إجراءات التقارير المالية والامتثال.
ابدأ من قالب مُعتمد

نموذج تقديم ملاحظات
احصل على ملاحظات حقيقية حول تجربة المستخدم في موقعك أو تطبيقك، وحدد العقبات التي قد تؤثر على رضا العملاء

نموذج تقديم ملاحظات
احصل على ملاحظات حقيقية حول تجربة المستخدم في موقعك أو تطبيقك، وحدد العقبات التي قد تؤثر على رضا العملاء

نموذج تقديم ملاحظات
احصل على ملاحظات حقيقية حول تجربة المستخدم في موقعك أو تطبيقك، وحدد العقبات التي قد تؤثر على رضا العملاء

نموذج الإبلاغ عن مشكلة
قم بقياس مدى رضا عملائك عن خدماتك أو منتجاتك، واكتشف فرص التحسين بناءً على آرائهم وتوقعاتهم

نموذج الإبلاغ عن مشكلة
قم بقياس مدى رضا عملائك عن خدماتك أو منتجاتك، واكتشف فرص التحسين بناءً على آرائهم وتوقعاتهم

نموذج الإبلاغ عن مشكلة
قم بقياس مدى رضا عملائك عن خدماتك أو منتجاتك، واكتشف فرص التحسين بناءً على آرائهم وتوقعاتهم

NPS نموذج صافي نقاط الترويج
اجمع آراء فريق العمل حول بيئة العمل، مستوى الرضا الوظيفي، واقتراحاتهم لتحسين الأداء والإنتاجية

NPS نموذج صافي نقاط الترويج
اجمع آراء فريق العمل حول بيئة العمل، مستوى الرضا الوظيفي، واقتراحاتهم لتحسين الأداء والإنتاجية

NPS نموذج صافي نقاط الترويج
اجمع آراء فريق العمل حول بيئة العمل، مستوى الرضا الوظيفي، واقتراحاتهم لتحسين الأداء والإنتاجية
اطلب عرض تجريبي مجاني
املأ البيانات وسنتواصل معك خلال 24 ساعة
تواصل معنا


بي شور
حلول البيانات والرؤى الذكية
تواصل معنا


بي شور
حلول البيانات والرؤى الذكية
تواصل معنا

