المقالات

الجميع
الأعمال
التسويق
الموارد البشرية
التقنية
تجربة العملاء
البيانات والتحليلات
الباقات

بحث...

بحث...

بحث...

قاموس بي شور

مرجع مبسّط يشرح لك أهم المصطلحات والمفاهيم الأساسية للاستبيانات والنماذج

تطوير المنتجات

عملية ابتكار أو تحسين المنتجات بناءً على احتياجات السوق وتغذية العملاء الراجعة. تشمل مراحل التصميم، الاختبار، والإطلاق.

تطوير المنتجات

عملية ابتكار أو تحسين المنتجات بناءً على احتياجات السوق وتغذية العملاء الراجعة. تشمل مراحل التصميم، الاختبار، والإطلاق.

تطوير المنتجات

عملية ابتكار أو تحسين المنتجات بناءً على احتياجات السوق وتغذية العملاء الراجعة. تشمل مراحل التصميم، الاختبار، والإطلاق.

التغذية الراجعة

ملاحظات تُقدم من المستخدمين أو العملاء أو الموظفين لتقييم تجربة أو منتج أو خدمة. تُعد أداة مهمة للتحسين والتطوير.

التغذية الراجعة

ملاحظات تُقدم من المستخدمين أو العملاء أو الموظفين لتقييم تجربة أو منتج أو خدمة. تُعد أداة مهمة للتحسين والتطوير.

التغذية الراجعة

ملاحظات تُقدم من المستخدمين أو العملاء أو الموظفين لتقييم تجربة أو منتج أو خدمة. تُعد أداة مهمة للتحسين والتطوير.

تقييم الأداء

عملية لقياس أداء الموظف أو القسم أو الفريق مقابل أهداف ومعايير محددة. تساعد على التحسين المستمر وتطوير القدرات.

تقييم الأداء

عملية لقياس أداء الموظف أو القسم أو الفريق مقابل أهداف ومعايير محددة. تساعد على التحسين المستمر وتطوير القدرات.

تقييم الأداء

عملية لقياس أداء الموظف أو القسم أو الفريق مقابل أهداف ومعايير محددة. تساعد على التحسين المستمر وتطوير القدرات.

تحليل السوق

دراسة منهجية لخصائص السوق والمنافسين والجمهور المستهدف لفهم الفرص والتحديات. أداة حيوية لتخطيط الأعمال واتخاذ القرارات الاستراتيجية.

تحليل السوق

دراسة منهجية لخصائص السوق والمنافسين والجمهور المستهدف لفهم الفرص والتحديات. أداة حيوية لتخطيط الأعمال واتخاذ القرارات الاستراتيجية.

تحليل السوق

دراسة منهجية لخصائص السوق والمنافسين والجمهور المستهدف لفهم الفرص والتحديات. أداة حيوية لتخطيط الأعمال واتخاذ القرارات الاستراتيجية.

قياس رضا العملاء

عملية منهجية لتقييم مدى رضا العملاء عن منتج أو خدمة. تُستخدم لتحسين الجودة وتعزيز الولاء والاحتفاظ بالعملاء.

قياس رضا العملاء

عملية منهجية لتقييم مدى رضا العملاء عن منتج أو خدمة. تُستخدم لتحسين الجودة وتعزيز الولاء والاحتفاظ بالعملاء.

قياس رضا العملاء

عملية منهجية لتقييم مدى رضا العملاء عن منتج أو خدمة. تُستخدم لتحسين الجودة وتعزيز الولاء والاحتفاظ بالعملاء.

المنطق الشرطي

آلية داخل النماذج تُمكّن من عرض أو إخفاء الأسئلة بناءً على إجابات المستخدم. تُحسّن تجربة المستخدم وتزيد من دقة البيانات.

المنطق الشرطي

آلية داخل النماذج تُمكّن من عرض أو إخفاء الأسئلة بناءً على إجابات المستخدم. تُحسّن تجربة المستخدم وتزيد من دقة البيانات.

المنطق الشرطي

آلية داخل النماذج تُمكّن من عرض أو إخفاء الأسئلة بناءً على إجابات المستخدم. تُحسّن تجربة المستخدم وتزيد من دقة البيانات.

اشترك في النشرة البريدية

شروحات عملية، وأفضل الممارسات المبنية على البيانات، تساعدك تبني استبيانات فعّالة وتستخدم BSure بكفاءة.

اشترك في النشرة البريدية

شروحات عملية، وأفضل الممارسات المبنية على البيانات، تساعدك تبني استبيانات فعّالة وتستخدم BSure بكفاءة.

اشترك في النشرة البريدية

شروحات عملية، وأفضل الممارسات المبنية على البيانات، تساعدك تبني استبيانات فعّالة وتستخدم BSure بكفاءة.

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة