تحتاج مساعدة؟

سواء كان لديك استفسار عن استخدام المنصة أو تحتاج توجيه، فريقنا متواجد لمساعدتك في أي وقت.

اشترك في النشرة الإخبارية

محتوى مختصر وعملي يساعدك تبني استبيانات فعّالة وتستخدم BSure بكفاءة ونتائج أدق.

كيف ترد صوتياً على الأسئلة والاستبيانات؟

مدة القراءة: 2 دقائق

مدة القراءة: 2 دقائق

مدة القراءة: 2 دقائق

الخميس، 29 مايو 2025

جاوب بصوتك… استبيانات أسرع وأسهل من أي وقت
جاوب بصوتك… استبيانات أسرع وأسهل من أي وقت
جاوب بصوتك… استبيانات أسرع وأسهل من أي وقت

هل تمنيت يومًا أن تٌجيب على أسئلة الاختبارات بصوتك بدلاً من كتابتها على الورق؟ أو أن تقول رأيك وتعبر عنه بصوتك بدلاً من تقييم الشركة 10 من 10؟ هذه الأمنية هي حقيقة اليوم مع ميزة بي شور BSure الجديدة وهي تمكين المستخدمين من إنشاء استبيانات أو استطلاعات أو حتى اختبارات رقمية مع تمكين "المجيب" من الرد على الأسئلة باستخدام الصوت بدلاً من الكتابة أو اختيار المتعدد.


ما هي ميزة الرد الصوتي في استبيانات بي شور BSure؟


ما يميز منصة بي شور BSure عن غيرها من منصات الاستبيانات هو أنها تضيف طابعًا أكثر واقعية وتفاعلًا، من خلال ميزة الرد الصوتي التي تتيح للمشاركين التعبير بصوتهم بدلًا من الكتابة فقط. والتي تمكنك من الإدلاء برأيك بكل سهولة داخل الاستبانة وكأنك في محادثة مع شخص مهتم لرأيك وينصت له. تُعد ميزة الرد الصوتي فعّالة لقطاعات مختلفة فمثلاً في قطاع التعليم، يمكن للمعلمين إنشاء العديد من الاختبارات الرقمية وإتاحة الفرصة للطلاب أن يقوم بالإجابة على الأسئلة باستخدام ميزة الرد الصوتي، ومن ثم يتم جمع هذه الإجابات والبيانات المُدخلة والاطلاع عليها من قبل المعلمين لتقييم الإجابة وإحصاء الدرجات.

 

 

6 أسباب رئيسية تدفع الشركات لاستخدام ميزة الرد الصوتي في استبيانات بي شور BSure

 

1. تعزيز التفاعل والمشاركة: تساهم ميزة الرد الصوتي في منصة بي شور BSure في جعل عملية استبياناتك ونماذجك أكثر تفاعلاً ومشاركة، حيث يمكن للمشاركين التعبير عن آرائهم بشكل طبيعي ومباشر بدلاً من كتابة النصوص والرد صوتيًا.

 

2. إثراء البيانات بالعواطف: توفر ميزة الرد الصوتي في منصة بي شور BSure بيانات غنية بالمعلومات والتعبيرات الإنسانية، مما يساعد في فهم أعمق لآراء المشاركين ودوافعهم ومشاعرهم.

 

3. سهولة الإجابة: تقدم ميزة الرد الصوتي في بي شور BSure راحة أكثر لأولئك الذين يفضلون التعبير الشفهي عن آرائهم بدلاً من كتابتها، مما يزيد من معدلات الاستجابة والمشاركة والتفاعل.

 

4. تقديم تفاصيل أوضح: توفر ميزة الرد الصوتي في بي شور BSure تفاصيل أوضح وأكثر دقة من النص الكتابي، حيث يمكن للمشاركين التعبير بسهولة عن أفكارهم وتوجهاتهم دون قيود الكتابة.

 

 5. الاستبيانات أكثر تفاعلية: تساعد ميزة الرد الصوتي أيضًا في كسر روتين ملء الاستبيانات أو النماذج وجعلها أكثر تفاعلًا ومتعة بالنسبة للعملاء.

 

6. تحقيق التنوع والشمولية: تمحنك ميزة الرد الصوتي الوصول إلى فئات متنوعة من الجمهور، بما في ذلك الشخصيات التي تواجهه صعوبة في الكتابة أو القراءة، مما يعزز من شمولية بياناتك ودقتها.

 

في الختام، تمنحك بي شور BSure مساحة إبداعية لتحقيق تجربة عملاء استثنائية، حيث توفر لك أيضًا أدواتها المتعددة نتائجاً أكثر قرباً من جمهورك المستهدف. لذا، احرص على التسجيل في منصة بي شور BSure واستكشاف الكنوز والفرص المخبأة بداخلها.

العودة إلى الرئيسية

بحث...

بحث...

بحث...

أفهم جمهوري

ما الفرق بين الأسئلة المغلقة والأسئلة المفتوحة؟

ما الفرق بين الأسئلة المغلقة والأسئلة المفتوحة؟

ما الفرق بين الأسئلة المغلقة والأسئلة المفتوحة؟

كيف تحلل استطلاعات السفر سلوك المسافرين؟

كيف تحلل استطلاعات السفر سلوك المسافرين؟

كيف تحلل استطلاعات السفر سلوك المسافرين؟

أهم 5 أسئلة ذكية تساعدك تفهم عميلك

أهم 5 أسئلة ذكية تساعدك تفهم عميلك

أهم 5 أسئلة ذكية تساعدك تفهم عميلك

مزايا بي شور برو: أداة تحليل بيانات العملاء للشركات الطموحة

مزايا بي شور برو: أداة تحليل بيانات العملاء للشركات الطموحة

مزايا بي شور برو: أداة تحليل بيانات العملاء للشركات الطموحة

أفضل 6 طرق لتحليل نتائج الاستبيانات بسهولة

أفضل 6 طرق لتحليل نتائج الاستبيانات بسهولة

أفضل 6 طرق لتحليل نتائج الاستبيانات بسهولة

لا تخطئ الاختيار! ما الفرق بين النموذج، الاستبيان والاستطلاع في جمع البيانات؟

لا تخطئ الاختيار! ما الفرق بين النموذج، الاستبيان والاستطلاع في جمع البيانات؟

لا تخطئ الاختيار! ما الفرق بين النموذج، الاستبيان والاستطلاع في جمع البيانات؟

من البيانات إلى القرارات: كيف تفهم نتائج استبياناتك في بي شور؟

من البيانات إلى القرارات: كيف تفهم نتائج استبياناتك في بي شور؟

من البيانات إلى القرارات: كيف تفهم نتائج استبياناتك في بي شور؟

كيف تكتب أسئلة الاستبيان بشكل فعّال؟

كيف تكتب أسئلة الاستبيان بشكل فعّال؟

كيف تكتب أسئلة الاستبيان بشكل فعّال؟

أحسّن تجربة العملاء

استبانات المرضى: كيف تستخدم نتائج الاستبيانات لتحسين خدمات الرعاية الصحية؟

استبانات المرضى: كيف تستخدم نتائج الاستبيانات لتحسين خدمات الرعاية الصحية؟

استبانات المرضى: كيف تستخدم نتائج الاستبيانات لتحسين خدمات الرعاية الصحية؟

أهم 10 أسئلة جاهزة لقياس تجربة العميل باحترافية

أهم 10 أسئلة جاهزة لقياس تجربة العميل باحترافية

أهم 10 أسئلة جاهزة لقياس تجربة العميل باحترافية

الفرق بين استبيان رضا العملاء وتجربة العملاء: أيّهما أنسب لعملك؟

الفرق بين استبيان رضا العملاء وتجربة العملاء: أيّهما أنسب لعملك؟

الفرق بين استبيان رضا العملاء وتجربة العملاء: أيّهما أنسب لعملك؟

مفتاح تقليل ارتداد العملاء؟ استبيان واحد في التوقيت الصحيح

مفتاح تقليل ارتداد العملاء؟ استبيان واحد في التوقيت الصحيح

مفتاح تقليل ارتداد العملاء؟ استبيان واحد في التوقيت الصحيح

كيف تقيس رضا العملاء؟ ابدأ بهذه الأسئلة العشرة الذكية

كيف تقيس رضا العملاء؟ ابدأ بهذه الأسئلة العشرة الذكية

كيف تقيس رضا العملاء؟ ابدأ بهذه الأسئلة العشرة الذكية

كيف تُنشئ استطلاع رأي تفاعلي عبر منصة بي شور؟

كيف تُنشئ استطلاع رأي تفاعلي عبر منصة بي شور؟

كيف تُنشئ استطلاع رأي تفاعلي عبر منصة بي شور؟

كيف تساعدك بي شور في تحسين تجربة عملائك؟

كيف تساعدك بي شور في تحسين تجربة عملائك؟

كيف تساعدك بي شور في تحسين تجربة عملائك؟

كيف تحسّن الاستبيانات تجربة العملاء؟

كيف تحسّن الاستبيانات تجربة العملاء؟

كيف تحسّن الاستبيانات تجربة العملاء؟

أستخدم أدوات ذكية

كيف ترفع ميزة "الأسئلة الديناميكية" من تفاعل المشاركين؟

كيف ترفع ميزة "الأسئلة الديناميكية" من تفاعل المشاركين؟

كيف ترفع ميزة "الأسئلة الديناميكية" من تفاعل المشاركين؟

أكثر من 25 نوع أسئلة لجمع بيانات دقيقة مع بي شور

أكثر من 25 نوع أسئلة لجمع بيانات دقيقة مع بي شور

أكثر من 25 نوع أسئلة لجمع بيانات دقيقة مع بي شور

أنشئ، انشر، أرسل، وحلّل: كيف تختصر منصة بي شور جميع مراحل الاستبيان في مكان واحد؟

أنشئ، انشر، أرسل، وحلّل: كيف تختصر منصة بي شور جميع مراحل الاستبيان في مكان واحد؟

أنشئ، انشر، أرسل، وحلّل: كيف تختصر منصة بي شور جميع مراحل الاستبيان في مكان واحد؟

ما الفرق بين لوحة تحليل البيانات ومنصة صوت العميل (VoC) في بي شور ؟

ما الفرق بين لوحة تحليل البيانات ومنصة صوت العميل (VoC) في بي شور ؟

ما الفرق بين لوحة تحليل البيانات ومنصة صوت العميل (VoC) في بي شور ؟

كيف تصمم هوية استبيانك في بي شور؟

كيف تصمم هوية استبيانك في بي شور؟

كيف تصمم هوية استبيانك في بي شور؟

ميزة الرسائل النصية SMS في بي شور: استبيانات متكاملة لشركتك

ميزة الرسائل النصية SMS في بي شور: استبيانات متكاملة لشركتك

ميزة الرسائل النصية SMS في بي شور: استبيانات متكاملة لشركتك

ميزة إدارة الفريق من بي شور : أدوات ذكية لتنظيم أقوى

ميزة إدارة الفريق من بي شور : أدوات ذكية لتنظيم أقوى

ميزة إدارة الفريق من بي شور : أدوات ذكية لتنظيم أقوى

مزايا بي شور أعمال: لتعزيز الولاء وصنع القرار

مزايا بي شور أعمال: لتعزيز الولاء وصنع القرار

مزايا بي شور أعمال: لتعزيز الولاء وصنع القرار

مزايا بي شور كويك: أسرع طريقة لجمع آراء العملاء بفعالية

مزايا بي شور كويك: أسرع طريقة لجمع آراء العملاء بفعالية

مزايا بي شور كويك: أسرع طريقة لجمع آراء العملاء بفعالية

ميزة الترجمة في بي شور: دعم +10 لغات بالذكاء الاصطناعي

ميزة الترجمة في بي شور: دعم +10 لغات بالذكاء الاصطناعي

ميزة الترجمة في بي شور: دعم +10 لغات بالذكاء الاصطناعي

أتعلم من تجارب ناجحة

مقالات مشابهة

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة