وفّر أكثر 🎉 مع عروض اليوم الوطني — باقة كويك بـ 95 ريال فقط مع كود SA95 — أو اشترك سنة وخذ سنة مجاناً، اشترك شهر وخذ شهر مجاناً مع كود KSA95

تحتاج مساعدة؟

سواء كان لديك استفسار عن استخدام المنصة أو تحتاج توجيه، فريقنا متواجد لمساعدتك في أي وقت.

اشترك في النشرة الإخبارية

محتوى مختصر وعملي يساعدك تبني استبيانات فعّالة وتستخدم BSure بكفاءة ونتائج أدق.

كيف ترد صوتياً على الأسئلة والاستبيانات؟

مدة القراءة: 2 دقائق

مدة القراءة: 2 دقائق

مدة القراءة: 2 دقائق

الخميس، 29 مايو 2025

جاوب بصوتك… استبيانات أسرع وأسهل من أي وقت
جاوب بصوتك… استبيانات أسرع وأسهل من أي وقت
جاوب بصوتك… استبيانات أسرع وأسهل من أي وقت

هل تمنيت يومًا أن تٌجيب على أسئلة الاختبارات بصوتك بدلاً من كتابتها على الورق؟ أو أن تقول رأيك وتعبر عنه بصوتك بدلاً من تقييم الشركة 10 من 10؟ هذه الأمنية هي حقيقة اليوم مع ميزة بي شور BSure الجديدة وهي تمكين المستخدمين من إنشاء استبيانات أو استطلاعات أو حتى اختبارات رقمية مع تمكين "المجيب" من الرد على الأسئلة باستخدام الصوت بدلاً من الكتابة أو اختيار المتعدد.


ما هي ميزة الرد الصوتي في استبيانات بي شور BSure؟


ما يميز منصة بي شور BSure عن غيرها من منصات الاستبيانات هو أنها تضيف طابعًا أكثر واقعية وتفاعلًا، من خلال ميزة الرد الصوتي التي تتيح للمشاركين التعبير بصوتهم بدلًا من الكتابة فقط. والتي تمكنك من الإدلاء برأيك بكل سهولة داخل الاستبانة وكأنك في محادثة مع شخص مهتم لرأيك وينصت له. تُعد ميزة الرد الصوتي فعّالة لقطاعات مختلفة فمثلاً في قطاع التعليم، يمكن للمعلمين إنشاء العديد من الاختبارات الرقمية وإتاحة الفرصة للطلاب أن يقوم بالإجابة على الأسئلة باستخدام ميزة الرد الصوتي، ومن ثم يتم جمع هذه الإجابات والبيانات المُدخلة والاطلاع عليها من قبل المعلمين لتقييم الإجابة وإحصاء الدرجات.

 

 

6 أسباب رئيسية تدفع الشركات لاستخدام ميزة الرد الصوتي في استبيانات بي شور BSure

 

1. تعزيز التفاعل والمشاركة: تساهم ميزة الرد الصوتي في منصة بي شور BSure في جعل عملية استبياناتك ونماذجك أكثر تفاعلاً ومشاركة، حيث يمكن للمشاركين التعبير عن آرائهم بشكل طبيعي ومباشر بدلاً من كتابة النصوص والرد صوتيًا.

 

2. إثراء البيانات بالعواطف: توفر ميزة الرد الصوتي في منصة بي شور BSure بيانات غنية بالمعلومات والتعبيرات الإنسانية، مما يساعد في فهم أعمق لآراء المشاركين ودوافعهم ومشاعرهم.

 

3. سهولة الإجابة: تقدم ميزة الرد الصوتي في بي شور BSure راحة أكثر لأولئك الذين يفضلون التعبير الشفهي عن آرائهم بدلاً من كتابتها، مما يزيد من معدلات الاستجابة والمشاركة والتفاعل.

 

4. تقديم تفاصيل أوضح: توفر ميزة الرد الصوتي في بي شور BSure تفاصيل أوضح وأكثر دقة من النص الكتابي، حيث يمكن للمشاركين التعبير بسهولة عن أفكارهم وتوجهاتهم دون قيود الكتابة.

 

 5. الاستبيانات أكثر تفاعلية: تساعد ميزة الرد الصوتي أيضًا في كسر روتين ملء الاستبيانات أو النماذج وجعلها أكثر تفاعلًا ومتعة بالنسبة للعملاء.

 

6. تحقيق التنوع والشمولية: تمحنك ميزة الرد الصوتي الوصول إلى فئات متنوعة من الجمهور، بما في ذلك الشخصيات التي تواجهه صعوبة في الكتابة أو القراءة، مما يعزز من شمولية بياناتك ودقتها.

 

في الختام، تمنحك بي شور BSure مساحة إبداعية لتحقيق تجربة عملاء استثنائية، حيث توفر لك أيضًا أدواتها المتعددة نتائجاً أكثر قرباً من جمهورك المستهدف. لذا، احرص على التسجيل في منصة بي شور BSure واستكشاف الكنوز والفرص المخبأة بداخلها.

هل تمنيت يومًا أن تٌجيب على أسئلة الاختبارات بصوتك بدلاً من كتابتها على الورق؟ أو أن تقول رأيك وتعبر عنه بصوتك بدلاً من تقييم الشركة 10 من 10؟ هذه الأمنية هي حقيقة اليوم مع ميزة بي شور BSure الجديدة وهي تمكين المستخدمين من إنشاء استبيانات أو استطلاعات أو حتى اختبارات رقمية مع تمكين "المجيب" من الرد على الأسئلة باستخدام الصوت بدلاً من الكتابة أو اختيار المتعدد.


ما هي ميزة الرد الصوتي في استبيانات بي شور BSure؟


ما يميز منصة بي شور BSure عن غيرها من منصات الاستبيانات هو أنها تضيف طابعًا أكثر واقعية وتفاعلًا، من خلال ميزة الرد الصوتي التي تتيح للمشاركين التعبير بصوتهم بدلًا من الكتابة فقط. والتي تمكنك من الإدلاء برأيك بكل سهولة داخل الاستبانة وكأنك في محادثة مع شخص مهتم لرأيك وينصت له. تُعد ميزة الرد الصوتي فعّالة لقطاعات مختلفة فمثلاً في قطاع التعليم، يمكن للمعلمين إنشاء العديد من الاختبارات الرقمية وإتاحة الفرصة للطلاب أن يقوم بالإجابة على الأسئلة باستخدام ميزة الرد الصوتي، ومن ثم يتم جمع هذه الإجابات والبيانات المُدخلة والاطلاع عليها من قبل المعلمين لتقييم الإجابة وإحصاء الدرجات.

 

 

6 أسباب رئيسية تدفع الشركات لاستخدام ميزة الرد الصوتي في استبيانات بي شور BSure

 

1. تعزيز التفاعل والمشاركة: تساهم ميزة الرد الصوتي في منصة بي شور BSure في جعل عملية استبياناتك ونماذجك أكثر تفاعلاً ومشاركة، حيث يمكن للمشاركين التعبير عن آرائهم بشكل طبيعي ومباشر بدلاً من كتابة النصوص والرد صوتيًا.

 

2. إثراء البيانات بالعواطف: توفر ميزة الرد الصوتي في منصة بي شور BSure بيانات غنية بالمعلومات والتعبيرات الإنسانية، مما يساعد في فهم أعمق لآراء المشاركين ودوافعهم ومشاعرهم.

 

3. سهولة الإجابة: تقدم ميزة الرد الصوتي في بي شور BSure راحة أكثر لأولئك الذين يفضلون التعبير الشفهي عن آرائهم بدلاً من كتابتها، مما يزيد من معدلات الاستجابة والمشاركة والتفاعل.

 

4. تقديم تفاصيل أوضح: توفر ميزة الرد الصوتي في بي شور BSure تفاصيل أوضح وأكثر دقة من النص الكتابي، حيث يمكن للمشاركين التعبير بسهولة عن أفكارهم وتوجهاتهم دون قيود الكتابة.

 

 5. الاستبيانات أكثر تفاعلية: تساعد ميزة الرد الصوتي أيضًا في كسر روتين ملء الاستبيانات أو النماذج وجعلها أكثر تفاعلًا ومتعة بالنسبة للعملاء.

 

6. تحقيق التنوع والشمولية: تمحنك ميزة الرد الصوتي الوصول إلى فئات متنوعة من الجمهور، بما في ذلك الشخصيات التي تواجهه صعوبة في الكتابة أو القراءة، مما يعزز من شمولية بياناتك ودقتها.

 

في الختام، تمنحك بي شور BSure مساحة إبداعية لتحقيق تجربة عملاء استثنائية، حيث توفر لك أيضًا أدواتها المتعددة نتائجاً أكثر قرباً من جمهورك المستهدف. لذا، احرص على التسجيل في منصة بي شور BSure واستكشاف الكنوز والفرص المخبأة بداخلها.

العودة إلى الرئيسية

بحث...

بحث...

بحث...

أفهم جمهوري

هل تحتاج إلى عينة كبيرة أم عينة ممثلة؟ دليلك لاختيار المشاركين المناسبين

هل تحتاج إلى عينة كبيرة أم عينة ممثلة؟ دليلك لاختيار المشاركين المناسبين

هل تحتاج إلى عينة كبيرة أم عينة ممثلة؟ دليلك لاختيار المشاركين المناسبين

أهم 11 نموذج للتسويق الذكي لفهم جمهورك ودعم قراراتك

أهم 11 نموذج للتسويق الذكي لفهم جمهورك ودعم قراراتك

أهم 11 نموذج للتسويق الذكي لفهم جمهورك ودعم قراراتك

أهم 10 أسئلة تكشف رأي العملاء في خدماتك السياحية

أهم 10 أسئلة تكشف رأي العملاء في خدماتك السياحية

أهم 10 أسئلة تكشف رأي العملاء في خدماتك السياحية

كيف تساعدك النماذج الذكية في تحقيق نتائج أكثر بتكلفة وجهد أقل ؟

كيف تساعدك النماذج الذكية في تحقيق نتائج أكثر بتكلفة وجهد أقل ؟

كيف تساعدك النماذج الذكية في تحقيق نتائج أكثر بتكلفة وجهد أقل ؟

ما الفرق بين الأسئلة المغلقة والأسئلة المفتوحة؟

ما الفرق بين الأسئلة المغلقة والأسئلة المفتوحة؟

ما الفرق بين الأسئلة المغلقة والأسئلة المفتوحة؟

كيف تحلل استطلاعات السفر سلوك المسافرين؟

كيف تحلل استطلاعات السفر سلوك المسافرين؟

كيف تحلل استطلاعات السفر سلوك المسافرين؟

أهم 5 أسئلة ذكية تساعدك تفهم عميلك

أهم 5 أسئلة ذكية تساعدك تفهم عميلك

أهم 5 أسئلة ذكية تساعدك تفهم عميلك

مزايا بي شور برو: أداة تحليل بيانات العملاء للشركات الطموحة

مزايا بي شور برو: أداة تحليل بيانات العملاء للشركات الطموحة

مزايا بي شور برو: أداة تحليل بيانات العملاء للشركات الطموحة

أفضل 6 طرق لتحليل نتائج الاستبيانات بسهولة

أفضل 6 طرق لتحليل نتائج الاستبيانات بسهولة

أفضل 6 طرق لتحليل نتائج الاستبيانات بسهولة

لا تخطئ الاختيار! ما الفرق بين النموذج، الاستبيان والاستطلاع في جمع البيانات؟

لا تخطئ الاختيار! ما الفرق بين النموذج، الاستبيان والاستطلاع في جمع البيانات؟

لا تخطئ الاختيار! ما الفرق بين النموذج، الاستبيان والاستطلاع في جمع البيانات؟

أطور فريقي

استبيان جس النبض: طريقة سريعة لقياس آراء الموظفين

استبيان جس النبض: طريقة سريعة لقياس آراء الموظفين

استبيان جس النبض: طريقة سريعة لقياس آراء الموظفين

استبيان 360 درجة: تقييم شامل لتحسين أداء الموظفين

استبيان 360 درجة: تقييم شامل لتحسين أداء الموظفين

استبيان 360 درجة: تقييم شامل لتحسين أداء الموظفين

القرارات الذكية تبدأ من هنا: لماذا تحتاج شركتك إلى استبيانات دورية؟

القرارات الذكية تبدأ من هنا: لماذا تحتاج شركتك إلى استبيانات دورية؟

القرارات الذكية تبدأ من هنا: لماذا تحتاج شركتك إلى استبيانات دورية؟

تقييم الأداء السنوي للموظفين: كيف تقيّم أداء موظفيك بذكاء واحترافية؟

تقييم الأداء السنوي للموظفين: كيف تقيّم أداء موظفيك بذكاء واحترافية؟

تقييم الأداء السنوي للموظفين: كيف تقيّم أداء موظفيك بذكاء واحترافية؟

كيف تساعدك النماذج في تحسين تجربة الموظف؟

كيف تساعدك النماذج في تحسين تجربة الموظف؟

كيف تساعدك النماذج في تحسين تجربة الموظف؟

استبيانات رضا الموظفين: دليلك العملي لتحسين الأداء والولاء

استبيانات رضا الموظفين: دليلك العملي لتحسين الأداء والولاء

استبيانات رضا الموظفين: دليلك العملي لتحسين الأداء والولاء

أحسّن تجربة العملاء

لماذا تحتاج الجهات الحكومية إلى استبيانات رقمية لتقييم الأداء؟

لماذا تحتاج الجهات الحكومية إلى استبيانات رقمية لتقييم الأداء؟

لماذا تحتاج الجهات الحكومية إلى استبيانات رقمية لتقييم الأداء؟

أبرز 8 أخطاء في تصميم الاستمارات الإلكترونية وكيف تتجنبها

أبرز 8 أخطاء في تصميم الاستمارات الإلكترونية وكيف تتجنبها

أبرز 8 أخطاء في تصميم الاستمارات الإلكترونية وكيف تتجنبها

استبيان ما بعد الخدمة أم ما بعد الشراء؟ متى تقيس رضا العميل بدقة؟

استبيان ما بعد الخدمة أم ما بعد الشراء؟ متى تقيس رضا العميل بدقة؟

استبيان ما بعد الخدمة أم ما بعد الشراء؟ متى تقيس رضا العميل بدقة؟

كيف تستفيد من مؤشر صافي الترويج (NPS) لنجاح أعمالك؟

كيف تستفيد من مؤشر صافي الترويج (NPS) لنجاح أعمالك؟

كيف تستفيد من مؤشر صافي الترويج (NPS) لنجاح أعمالك؟

صوت العميل ليس مجرد رأي: كيف توظفه لتحسين الخدمة

صوت العميل ليس مجرد رأي: كيف توظفه لتحسين الخدمة

صوت العميل ليس مجرد رأي: كيف توظفه لتحسين الخدمة

كيف تساعدك بي شور في تصميم اختبارات تفاعلية؟

كيف تساعدك بي شور في تصميم اختبارات تفاعلية؟

كيف تساعدك بي شور في تصميم اختبارات تفاعلية؟

كيف تبني علاقة أقوى مع عملائك بـ 4 استبيانات فقط؟

كيف تبني علاقة أقوى مع عملائك بـ 4 استبيانات فقط؟

كيف تبني علاقة أقوى مع عملائك بـ 4 استبيانات فقط؟

كيف تعرف مستوى نضج تجربة العميل في شركتك؟

كيف تعرف مستوى نضج تجربة العميل في شركتك؟

كيف تعرف مستوى نضج تجربة العميل في شركتك؟

استبانات المرضى: كيف تستخدم نتائج الاستبيانات لتحسين خدمات الرعاية الصحية؟

استبانات المرضى: كيف تستخدم نتائج الاستبيانات لتحسين خدمات الرعاية الصحية؟

استبانات المرضى: كيف تستخدم نتائج الاستبيانات لتحسين خدمات الرعاية الصحية؟

أهم 10 أسئلة جاهزة لقياس تجربة العميل باحترافية

أهم 10 أسئلة جاهزة لقياس تجربة العميل باحترافية

أهم 10 أسئلة جاهزة لقياس تجربة العميل باحترافية

أستخدم أدوات ذكية

الاستبيانات التعليمية لتحسين جودة التعليم وتجربة الطلاب

الاستبيانات التعليمية لتحسين جودة التعليم وتجربة الطلاب

الاستبيانات التعليمية لتحسين جودة التعليم وتجربة الطلاب

أهم 3 أخطاء في تصميم الاستبيانات وكيف تتجنبها

أهم 3 أخطاء في تصميم الاستبيانات وكيف تتجنبها

أهم 3 أخطاء في تصميم الاستبيانات وكيف تتجنبها

الاختبارات الإلكترونية: مستقبل التقييم والتعليم

الاختبارات الإلكترونية: مستقبل التقييم والتعليم

الاختبارات الإلكترونية: مستقبل التقييم والتعليم

كيف ترفع ميزة "الأسئلة الديناميكية" من تفاعل المشاركين؟

كيف ترفع ميزة "الأسئلة الديناميكية" من تفاعل المشاركين؟

كيف ترفع ميزة "الأسئلة الديناميكية" من تفاعل المشاركين؟

أكثر من 25 نوع أسئلة لجمع بيانات دقيقة مع بي شور

أكثر من 25 نوع أسئلة لجمع بيانات دقيقة مع بي شور

أكثر من 25 نوع أسئلة لجمع بيانات دقيقة مع بي شور

أنشئ، انشر، أرسل، وحلّل: كيف تختصر منصة بي شور جميع مراحل الاستبيان في مكان واحد؟

أنشئ، انشر، أرسل، وحلّل: كيف تختصر منصة بي شور جميع مراحل الاستبيان في مكان واحد؟

أنشئ، انشر، أرسل، وحلّل: كيف تختصر منصة بي شور جميع مراحل الاستبيان في مكان واحد؟

ما الفرق بين لوحة تحليل البيانات ومنصة صوت العميل (VoC) في بي شور ؟

ما الفرق بين لوحة تحليل البيانات ومنصة صوت العميل (VoC) في بي شور ؟

ما الفرق بين لوحة تحليل البيانات ومنصة صوت العميل (VoC) في بي شور ؟

كيف تصمم هوية استبيانك في بي شور؟

كيف تصمم هوية استبيانك في بي شور؟

كيف تصمم هوية استبيانك في بي شور؟

ميزة الرسائل النصية SMS في بي شور: استبيانات متكاملة لشركتك

ميزة الرسائل النصية SMS في بي شور: استبيانات متكاملة لشركتك

ميزة الرسائل النصية SMS في بي شور: استبيانات متكاملة لشركتك

ميزة إدارة الفريق من بي شور : أدوات ذكية لتنظيم أقوى

ميزة إدارة الفريق من بي شور : أدوات ذكية لتنظيم أقوى

ميزة إدارة الفريق من بي شور : أدوات ذكية لتنظيم أقوى

أتعلم من تجارب ناجحة

مقالات مشابهة

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة

مطور من:

BSURE 2025 © جميع الحقوق محفوظة